قررت الحكومة، اليوم الخميس، العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.
وقال عزيز اخنوش رئيسالحكومة، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.
