المغرب يعود إلى الساعة القانونية ابتداء من متم الصيف الحالي

قررت الحكومة، اليوم الخميس، العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.
وقال عزيز اخنوش رئيسالحكومة، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *